مناظر طبيعية مذهلة من جميع أنحاء العالم

الشريحة 1 من 12: Kenya in the Maasai Mara. In the Mara Triangle area.

مثلث مارا، كينيا

يقع مثلث مارا في الجزء الشمالي الغربي من محمية ماساي مارا الوطنية، وهو محمي بواسطة محمية مارا التي تساعد في الحد من الصيد غير المشروع. ويتميز بمناظر طبيعية رائعة تشمل الأنهار والجداول والميزات البركانية وغيرها.




الشريحة 2 من 12: sunset in spring pasture of Extremadura

إكستريمادورا، إسبانيا

تشمل المناظر الطبيعية المفتوحة الشاسعة الجبال والبحيرات والغابات والمحميات. وإنها مكان مثالي لمشاهدة الطيور، وواحدة من أكبر مناطق صنع النبيذ. وتضم ثلاثة مواقع للتراث العالمي لليونسكو: المجموعة الأثرية في ميريدا، والبلدة القديمة في كاسيريس، والدير الملكي في سانتا ماريا دي غوادالوبي.




الشريحة 3 من 12: Bangaan in the rice terraces of Banaue

مدرجات أرز بانجان إيفوغاو، الفلبين

يبلغ عمر مدرجات الأرز أكثر من 2000 عام وقد نجت من العديد من التحديات والانتكاسات التي أحدثها التحديث. وفي عام 1995، أعلنتها اليونسكو موقعًا للتراث العالمي.




الشريحة 4 من 12: Tidal swamp, Western Cape, South Africa

ويسترن كيب، جنوب إفريقيا

يحيط بمقاطعة جنوب إفريقيا محيطان - المحيط الهندي في الجنوب والمحيط الأطلسي في الغرب. ويتميز بالجبال المهيبة والوديان الجميلة والشواطئ الطويلة من بين المعالم البارزة الأخرى.




الشريحة 5 من 12: Drakensberg escarpment and the Three Rondavels in Blyde River Canyon, South Africa

جرف دراكنزبرج‬، جنوب أفريقيا

يُقسّم الجزء الشرقي من الجرف العظيم سهول كوازولو ناتال من ليسوتو. ويضم إطلالات خلابة على المنحدرات والوديان والشلالات والأخاديد.




الشريحة 6 من 12: Panoramic vista from God's Window - Blyde River Canyon - Mpumalanga - South Africa

جادز ويندو، جنوب إفريقيا

يقع هذا المكان في مبومالانجا، ويضم إطلالات بانورامية من الجرف فوق لوفيلد ويُعد جنة للمصورين.



الشريحة 7 من 12: View of The Rock near the town of Guatape, Antioquia in Colombia

غواتابي، كولومبيا

تقع البلدة بالقرب من بحيرة إمبالسي غواتابي، وهي موطن للمعلم الشهير صخرة غواتابي، وهي صخرة ضخمة يعبدها سكان التهاميا الأصليون. وتحتوي الصخرة على صدع ضخم حيث يأخذ الدرج الناس إلى القمة.



الشريحة 8 من 12: Amazing view of lake of the Quilotoa caldera. Quilotoa is the western volcano in Andes range and is located in andean region of Ecuador.

بحيرة كويلوتوا، الإكوادور

تقع كالديرا في منطقة الأنديز، وتشكلت بفعل المياه الفيروزية بعد اندلاع بركان كويلوتوا في عام 1280.



الشريحة 9 من 12: Dongchuan Mountain, China

دونغتشوان، الصين

تمتد الحقول لأكثر من 30 ميلاً (50 كيلومترًا)، وتُعرف الحقول الحمراء أيضًا باسم لوحة الإله بفضل ألوانها النابضة بالحياة.



الشريحة 10 من 12: Stepped terraces in Colca Canyon in Peru. It is one of the deepest canyons in the world with a depth of 3,270 meters.

أخدود كولكا، بيرو

واحدة من أعمق الأخاديد في العالم، تتميز كولكا بالمدرجات الزراعية الإنكا التي قام بها مزارعو الأنديز. بصرف النظر عن العديد من أنواع الحيوانات ، فإن الوادي معروف شعبياً بالكوندور الرائع.



الشريحة 11 من 12: Thufa hill near Reykjavik harbor. It is a small hill with stone steps to reach the top. On the top there is a small fishing shed where the plan is to hang shark and different types of fish for drying.

ثوفا، أيسلندا

تقع في ريكيافيك، وهي منشأة فنية صممها الفنان نوردال. ,يوفر الجزء العلوي من التل إطلالات خلابة على خليج فاكسفالي والجبال المحيطة.



الشريحة 12 من 12: Fansipan mountain hills valley on summer with lake at sunset in travel trip and holidays vacation concept, Sapa, Vietnam. Nature landscape background.

سا با، فيتنام

تشتهر البلدة الجبلية الفيتنامية الجذابة بحقول الأرز وقبائل المرتفعات ومنطقة الرحلات الخلابة. وهنا سوف تجد أعلى قمة في فان سي بان في البلاد.