شواطئ فريدة من جميع أنحاء العالم - الجزء الأول

الشريحة 1 من 17: View of the Mediterranean Sea. Monastir. Tunisia. Panoramic view of the city and the coast opens from the observation tower Ribat

شواطئ المنستير، تونس

تقع مدينة المنستير التونسية على طول الساحل الرائع مع البحر والشواطئ الرملية الذهبية. وهي من أشهر الوجهات السياحية في شمال إفريقيا.



الشريحة 2 من 17: This beach is located in a marine embayment in the southeastern side of Oahu near Hawaii Kai a part of the Hawaiian Island. Thousands of people visit this place each year to witness the abundance of marine life including over 400 species of fish and the Green sea turtles.

محمية خليج هانوما الطبيعية، هونولولو، هاواي، الولايات المتحدة

تعتبر منطقة امبايمنت البحرية وجهة سياحية شهيرة معروفة بحياتها البحرية الوفيرة، بما في ذلك أكثر من 400 نوع من الأسماك والسلاحف البحرية الخضراء.


الشريحة 3 من 17

شاطئ الصويرة، المغرب

يقع هذا الشاطئ على الساحل الأطلسي للمغرب، وهو مشهور بين السياح بركوب الأمواج شراعيًا والتزلج الشراعي على الماء وغيرها من الرياضات المائية المثيرة.


الشريحة 4 من 17

شرم الشيخ، مصر

تقع في النقطة الجنوبية لشبه جزيرة سيناء، وهذه المدينة هي أبرز معالم السياحة في البلاد. إنها وجهة مثالية لقضاء العطلات على الشاطئ، حيث تضم الشواطئ والشعاب المرجانية وبعض أفضل مواقع الغوص في العالم.


الشريحة 1 من 13: Italy, Sardinia, Olbia-Tempio district, Costa Smeralda, Arzachena, Mediterranean sea, Capriccioli beach, Roccia dell'Elefante

شاطئ كابريتشيولي، إيطاليا

يقع على طول كوستا سميرالدا، وهو أحد الشواطئ الفريدة في سردينيا بأكملها. ويتميز الماء في كابريتشيولي بجميع درجات اللون الأزرق التي يمكن أن تختبرها العين البشرية.


الشريحة 2 من 13: Surf on the beach Cala Na Clara, Majorca, Spain

شاطئ كالا نا كلارا، إسبانيا

يقع شاطئ كالا نا كلارا في الشمال الشرقي من مايوركا، وهو هادئ وبري في نفس الوقت. وتتميز المنطقة بالصخور والمنحدرات والغابات والجبال التي يمكن استكشافها من قِبل الأشخاص الذين يحبون المغامرة. 


الشريحة 3 من 13: Waves crashing onto the rocky coast of Hana, Maui, Hawaii

هنا، هاواي، الولايات المتحدة

تقع هانا على الساحل الشرقي الصخري لماوي، وهي منطقة هادئة ذات مناظر خلابة. وبها العديد من الشواطئ المنعزلة المعروفة باسم الجنة بين راكبي الأمواج. 


الشريحة 4 من 13: Sparkling winter light at Warebeth Beach, Orkney

شاطئ واريبيث، المملكة المتحدة

يقع واريبيث في أوركني، ويُعد أحد أكثر الشواطئ نقاوةً في أسكتلندا. ويوفر إطلالات خلابة على تلال هوي.


الشريحة 8 من 17

الشاطئ المخفي، المكسيك

يقع هذا الشاطئ المذهل على جزيرة ماريتا، قبالة ساحل بويرتو فالارتا على الجانب الغربي من المكسيك، ويرجع أصله إلى القرن العشرين عندما استخدمته الحكومة المكسيكية كموقع لإجراء الاختبارات العسكرية، مما أحدث ثقبًا ضخمًا فوق مظلة الكهف. ويطلق عليه رسميًا شاطئ الغرام ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال نفق مياه طويل يربط الشاطئ بالمحيط الهادي.